Lina H Hanna

Lina H Hanna

Tuesday, September 7, 2010

لحظاتنا الهاربة خالدة


أنت وأنا... الويل لنا من حبٍ أضعت فيه أنا "الأنا" في "الأنت" بعد أن تسللت إلى عروقي فأصبحت تسري مع دمي في جسدي...وفي لحظة خلود وامضىة تداخلت أرواحنا وامتزجت بعناقٍ صامت صاخب اهتزت له جدران دهاليز كياني وبنياني المهجور ...أنت وأنا ... الكون بأسره لا يتسع لنا فنحن لنا دنيانا ... دنيا خارج نطاق هذه الدنيا ، في فضائها نحلق بأجنحة العشق المجنون إلى محطة المجهول غير آبهين بالوصول مستمتعين بنشوة الطيور وحرية العبور ....

أنت أعطيتني الحب دون أن تسلبني الحلم .... وأنا نسيت نفسي معك فوجدتها وألفتها وعاهدتك أن لا تتركها .... أنت شفيت نزيف احساسي المجروح وسددت جوع قلباً عن غذائه مقطوع ...وأنا على مائدتك عرفت الشهية المجنونة التي شبعها جوع... أضأت الشموع ، وتناولت عشاء الملوك وشربت من كأس الكؤوس ،وربحت كنز الكنوز ...

أنت آه منك أنت ...أراك حتى عندما لا أراك ... وجهك يسكنني أراه في كل الوجوه ... صوتك يتردد في ذهني وضحكتك آه من ضحكتك, صداها أغنيتي الداخلية وعلى أنغامها أرقص رقصة جهنمية...نظرات عيونك تصيبني بالإرتباك ...كيف لي أن ارتاح وأنا عند لقياك وفراقك اتعذب على حد السواء؟ تجتاحني في غيابك كما في حضورك ، اشتاق إلى عدم الإشتياق إليك ، أغضب من نفسي وألومها لإدمانها على شفتيك وأطالبها بعدم التوق إلى ذراعيك لكني اركض إليك كمن تعاني من سحر تعويذة أو شعوذة مخيفة بسببها لم تعد حرة طليقة...منذ أحببتك وأنا في مكانين معاً ، أنا دائماً حيث أنت وفي مكاني أنا...

منذ أحببتك وأنا لا أرى رجلاً سواك ، لأنك رجلي كيف لأي رجل أن يتساوى وإياك؟ لا أحد يملؤني سواك ، لا أحد يتنفسني سواك ، لا أحد يرقص على موسيقاي سواك، لا أحد يتخمني عشقاً وهوًى سواك، لا أحد يسمع سكوتي سواك ، لا أحد يرى بعيوني سواك، لا أحد يفهم حريتي وحاجتي لأن أكون نفسي وعلى سجيتي سواك ... لا أحد يستطيع لجم رغبته بإحكام قبضة يديه علي لكي يمنعني من الرحيل بعيداً عن متناول يديه .... هل تتعجب بعد يا من في سمائي أنت البرق والرعد؟ هل ما زلت تؤمن بوعد يبقي الحب على العهد؟ أولست منسوجاً على أقمشة خلايا جلدي لتبقى روحي موطنك ؟ بلى أنت مضخة وجودي تسكن بين ضلوعي نابضاً حتى بعد أن تفارقني روحي ....

لينا حنا حنا .

No comments:

Post a Comment