Lina H Hanna

Lina H Hanna

Wednesday, September 8, 2010

سمعت الريح تهمس في أذني

في ليلة خرساء ، مع هبوب الرياح، سمعت نداء في أصداء السماء ، لم أعلم من أي إتجاه.. نسمات داعبت وجهي عانقتني ، وفي أذني همست وقالت لي بأن معها رسالةٌ لي... ولكنها أبت أن تهمسها لي ... تريد أن تغيظني... لا أعلم من أين أتتني ولا متى ستتركني ...ولكنها حرضتني وإستثارتني وعلى جمر شوقي قد رمتني ...

لم أعد نفسي ... اتحرق شوقاً أن أسمعها تردد أغنيتي ... فطالبتها بالله عليك إهمسي في أذني ... احمليني وقوديني خلصيني من ظنوني....وإذ بها تلفني وتحوقني...وبصوت خافت تهمس لي:" حبيبك قد بعث بي لأحملك إليه فهو يتوق إلى رؤية عينيك " ابتهجت فرحاً واستسلمت للريح علها ترجعني إلى من لرؤيته استميت

....-إنتظر يا حبيبي ...إليك ها قد أتيت وعلى غيوم الفضاء قد تمشيت وفي سماع صوتك قد هذيت...الرياح سنحت لي وحرية التنقل قد أمنت لي- يا لغبطتي ...أجوب السماء إلى أن تصلني إلى ذراعيك... أسمع صوتك وضحكتك في كل نسمة من نسماتها... وأنا أحاول الوصول إليك لأرتمي بين يديك بكل ما أوتيت من قوة ...

انها ليلة عاصفة مشحونةٌ بالعاطفة ...لا بد أني اقترب أكثر فأكثر ... فأنا أشعر بدنوي منك أسمع دقات قلبك ... ها قد لمحتك ... ها أنت يا حبيبي تمد يدك لأمسك بها ، تنظر إلي وتنادي إسمي بنبرةٍ نووية فجرت أذني وأعادت تركيبي البيولوجية الحيوية وأعادت إلي الهوية...ضحكت ضحكتي المدوية وصرخت يا حبيبي نحن مجدداً سوية....

لينا حنا حنا.

1 comment:

  1. همساتٌ تختصر المسافات
    فتختفي الحدود بمجرد أن تنسم نسمةٌ من النسمات
    نصف العالم يختفي عندما تلمسني

    أعمق من أي أحدءٍ آخر لمسني من قبل

    تصل لمستك إلى أعماق أعماقي
    تلمسني بكلماتك التي تعكس جمال قلبك

    ولا يمكنني أن المسك إلا بالكلمات

    ولا يمكنني أن أغمرك والمس نعومتك عندما نغرق في النوم

    ونكون بمفردنا مع الكلمات

    كلماتٌ تشعل وتضيء وتلمس بأنامل وتخلق عالماً جديد

    بكلماتٍ مميزة تختلف عن كل الكلمات

    لا يمكنني أن المسك ولكن ... أناملي ما زلت تشعر بك

    لا يمكنني أن أسمعك ولكن ... كلماتك ترقص في رأسي رقصة الجنون

    لا يمكنني أن أكلمك ولكن ... دردشتك تداعب لساني المسكون

    لا يمكنني روءيتك ولكن ... وجهك يشع وينير يومي ويلونني بألف لونٍ ولون

    أنت البسمة على شفتي التي لم تعرف إلا أن تبتسم بمجرد أن أتنفس رائحتك

    أنت ملهاتي ومرآتي وإنعكاس روحي وعقلي وماء الفضة في حياتي
    أنت اللقاء والزمان والنشوة للفكر وللقلب وللجان وللانسان
    ما كان من قبلك ..كان
    وما أصبح من بعدك باقٍ إلى ما بعد ما بعد ما بعد الهذيان

    ReplyDelete