Lina H Hanna

Lina H Hanna

Monday, February 7, 2011

إرحل

قد كنا يوماً معاً ولن نكون مجدداً ... قد كنت الأرض والسماء ، الموت والحياة ، الهدوء والصخب ، ولكنك الأن مجرد إنسان قد مرٌ على صحرائي يوماً من الأيام....ولكنك أصبحت هذه الصحراء وأصبح حضورك غياب ... تختفي لحظاتنا الحميمة شيئاً فشيئاً بين ضباب الأيام فتصبح نائية كلحنٍ بعيد وأتساءل هل فعلاً كنا حبيبين أم سرابين ؟

لم أتصوٌر أبدا أن أحيا بدون عينيك ولكني حيٌة أرزق، لم أخل أني سأبتسم من بعدك ولكني أضحك وأفرح بالرغم من أنك لم تعد حبيبي وليس لأنك من أحب ، كنت أعتقد أن قلبي سيصبح فسيفساء ولكنه أصبح شلال عشق ومهرجان الشغف بالعيش وألإستمرار ...

هل ظننت أني لن أعرف نفسي إن لم أرها فيك ومن خلالك؟ هل اعتقدت انني سأهيم تائهةً في الوجود إن لم تكن أنت موجود؟ لا يا من كنت حبيبي . نعم لقد عشقتك ولكنك لم تعرف حتى كيف تقرأني وتفكٌ شفرتي ، لذا أنا وجدت نفسي مرٌة أخرى بعد أن تركتك ترحل ، أنا الأن سعيدة لأني إكتشف عالماً بكامله من دونك وأنا أطير من الفرح والدهشة لأني لمست المرأة القويٌة التي كانت مخبٌأة خلف جبروتك .... لقد خلعت عنٌي رداء المرأة الإنهزامية والمسحوقة الكيان أمام هيمنة سحرك عليها ...

الحياة هي حبي الأول والأخير معك أو بدونك هي مستمرة ، أنا سأظل من أنا سواء كنت الحبيب أو الغريب ، ولا أحد في الدنيا يسلبني أو يصادر حقٌي في السعادة ، لا أحد يستطيع أن يخترق دفاعي ، لا أحد في الكون يطفئ بريق نجمتي ، لا ولن اسمح لأحد أن يمحي أفقي وقوس قزحي ، سأظل عاشقة للعشق إلى أن أغمض عيناي إلى الأبد ...إرحل إنت أما أنا فسأبقى هائمة في براري الجنون والحريٌة ...

لينا حنا حنا

No comments:

Post a Comment